ღ♥ღ)(:::: منتديات أحلي عيون::::)(ღ♥ღ

     

    أغلى صفقة تشهدها الملاعب السعودية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 388
    نقاط : 894
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 27/08/2009
    العمر : 24
    الموقع : http://a7la3yoon.ba7r.org/

    أغلى صفقة تشهدها الملاعب السعودية

    مُساهمة من طرف Admin في 2009-09-02, 12:13

    في أغلى صفقة تشهدها الملاعب السعودية
    الاتحاد يتعاقد مع البرازيلي تيفيز بـ139 مليون ريال




    نياجو تيفيز


    وقع نادي الاتحاد السعودي صفقة هي الأغلى في تعاقدات الأندية السعودية والعربية على الإطلاق. وقال عضو شرف النادي ورئيسه السابق منصور البلوي إنه أتم التعاقد رسمياً مع لاعب خط وسط المنتخب الأولمبي البرازيلي نياجو تيفيز في صفقة بلغت 28 مليون يوريو (أكثر من 139 مليون ريال).
    ووفقاً للبلوي فقد أوشك النادي أن يتعاقد مع النجم البرازيلي الدولي السابق رونالدو "إلا أن مبالغته في مطالبه المادية جعلت النادي يتراجع عن تلك الصفقة".
    --------------------------------------------------------------------------------
    كشف عضو شرف نادي الاتحاد الرئيس السابق للنادي منصور البلوي عن إتمام ناديه لصفقة التعاقد رسميا مع لاعب خط وسط المنتخب الأولمبي البرازيلي نياجو تيفيز، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 28 مليون يورو (أكثر من 139 مليون ريال) كأغلى صفقة من بين تعاقدات الأندية السعودية مع لاعبين أجانب ومحليين على مدى تاريخ اللعبة في ملاعب المملكة العربية السعودية.
    وأكد الرئيس السابق الشرف الحالي منصور البلوي أن ناديه كان على وشك التعاقد مع النجم البرازيلي الدولي السابق رونالدو، إلا أن مبالغته في مطالبه المادية جعلت نادي الاتحاد يتراجع عن إتمام الفكرة.
    يذكر أن البلوي كان قد تعهد خلال الفترة الماضية لجماهير ناديه بالتعاقد مع لاعب سوبر لتعويض فقدانه لخدمات الأرجنتيني مانسو على خلفية قرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بمنع الاتحاد والأهلي من التعاقد مع اللاعب الذي دار حوله نزاع بين الناديين لمنع المزايدات بين الأندية لضم اللاعبين، الأمر الذي دفع الشرفي الاتحادي للبحث مجدداً عن لاعب يفوق مانسو إمكانيات وشهرة لتدعيم خط الهجوم وكذلك خط الوسط الذي يعاني من غياب صانع ألعاب.
    وينتظر أن يحل نياجو تيفيز كبديل لواحد من اللاعبين الثلاثة غير السعوديين في الفريق الاتحادي حاليا وهم المصري عماد متعب والمغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد، مع إمكانية استمرار ثلاثتهم على أن يكون اللاعب الجديد رابع أجانب الفريق في دوري المحترفين الآسيوي.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-18, 15:02