ღ♥ღ)(:::: منتديات أحلي عيون::::)(ღ♥ღ

اغنيه اتحااااديه لكلاش وربي قديييييييمه 1116527616_oiuoiu

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اغنيه اتحااااديه لكلاش وربي قديييييييمه 1116527616_oiuoiu

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اغنيه اتحااااديه لكلاش وربي قديييييييمه

Admin
    Admin
    Admin

اغنيه اتحااااديه لكلاش وربي قديييييييمه 15751511

اغنيه اتحااااديه لكلاش وربي قديييييييمه Empty اغنيه اتحااااديه لكلاش وربي قديييييييمه

مُساهمة من طرف Admin 2009-09-02, 12:08

[color="Green"]هاي
    كيفكمـ..؟!
    ان شاء الله تمامـ..
    المهم
    "اليوم كلاش على المايك غامد و القلب جامد يجي يي هذا اهداء مني لنادي الاتحاد عاش الاتحاد عاش العميد عاشوا جماهير العميد واحد واحد يلا شعارات فوق"
    سلام سلام لكل اتحادي سلام من كلاش لعميد النوادي ماهيرك وراك مايين تنادي حبك يا اتي سكن وسط فؤادي شوفوا يا ناس النمر الاتاوي في الملعب ما يرحم يجرج ما يداوي حبيتوا يا ناس و انا له هاوي عشانوا انا اجر الغناويياهو ياهو اسمعوني يا ناس الاتي يا هو ذهب على الماس نحنا عشاقك نرفع بك الراس بطولة راء بطوله جايب لنا الكاس ياويلوا والله ياويلوا اللي يتحدى الاتي يقلب نهاروا و ليلو الاتي فوق و الباقي يستريح العميد في القمة و الباقي يطيحاتحاد اتحاد انا اتحادي من ضمن ملايين عشاق عميد النوادي اتحاد اتحاد جمهورك ينادي حبكيا اتي سكن وسط فؤادي اجلس معايا انت و هوا و اسمع الاتي في الصدارة تربع جدة فرحانه و العالم اجمع و الخصم دمعوا اربع اربعالعميد في املعب شوفوا يعطي دروس يعطيع دروس و يكسر الروس نمر اتاوي مرعب لنفوس اصفر و اسود خطاف الكؤوسمعليش معليش للكل معليش مع الاتحاد محد ياكل عيش معليش معليش للكلمعليش لو كنوا قلعة ترى الاتي جيشجماهير الاتحاد الوفية كلهم عندي على العين و الراس انتو التمام مية في الميةجماهير الاتي ذول احلى ناس اتحاد اتحاد انا اتحادي من ضمن ملايين عشاق عميد النوادي اتحاد اتحاد جمهورك ينادي حبك يا اتي سكن وسط فؤادي "هذه هدية بسيطة مني لنادي الاتحاد جماهير الاتحاد و رجال الاتحاد و اللعيبة و اعضاء ادارة و اعضاء شرف و كل نمر اتحادي و ان شاء الله الاتحاد من فوز لفوز و كاس لكاس زي ماعودا كل سنه بس احنا ما خلصنا ياهو"
    الاتي يلعب و الخصم يتعب و الاتي في الساحة سيد الملعب واحنا جماهيرك نغني ما نتعب كل شيء لاجل الاتي ما يصعب و في النهاية تحية للنمور تيسير و مناف و محمد نور و باقي الفريق دخلولنا سرور ما ننسا ابو ثامر الرئيس منصور...
    باي.....

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-26, 11:01